التسويق العقاري

خدمة التسويق العقاري في أرى:

نؤمن بأن سر النجاح في التسويق العقاري يكمن في الاطلاع المباشر والدائم على عمق السوق من أجل فهمه. يمنحنا هذا القدرة على ابتكار أفضل الخطط التسويقية التي تتناسب مع مختلف المنتجات العقارية والتوجهات الاستثمارية، ونرتكز على خبراتنا المتراكمة التي ولّدت لنا فريقنا المتخصص بحلول التسويق العقاري الشامل، ويقوم بتحديد الاحتياجات واقتراح الحلول المناسبة لضمان نجاح العملية التسويقية للمنتجات العقارية.

كيف نعمل؟

  • التقييم والتثمين

إن من أساسيات نجاح المشاريع العقارية التقييم والتثمين الصحيح للمنتجات العقارية، ولأهميته فإن قسم التقييم والتثمين بإدارة تنمية الأملاك يقوم بمهمة الفحص والمعاينة لجميع تفاصيل المنتجات العقارية وإعداد تقرير متكامل بالتسعير المقترح لتلك المنتجات والأسباب التي تم بناءً عليها تقديم مقترح التسعير.

  • الاستراتيجية التسويقية

يعد بناء الاستراتيجية التسويقية أحد اعقد العمليات في التسويق العقاري الاحترافي، ويقوم فريقنا المتخصص بالاستراتيجية التسويقية في إدارة تطوير الأعمال على بناء استراتيجيّات تسويق مدروسة بعناية تقوم على تحليل دقيق للبيئة الداخليّة والخارجيّة للمشروع، وتقوم تلك التحليلات على عناصر أساسية وهي تحليل الأداء، ودراسة العملاء بدقة، ومعرفة المنافسين.

  • التسويق الإلكتروني

الانترنت هو الوسيلة التسويقية الأساسيـة في وقتنا الحاضر، فقد أولينـا هذا الجانب اهتمــامًا كبير من حيث بنـاء التواجــــــد الرقمي للمشاريع العقاريـة باحترافيـــة عاليـــة تكسب هذه المشاريع المزيد من الموثوقيـــــة وقربًا أكبر للعملاء المحتملين ويتم تقديم هذه الخدمة عبر شركائنا المختصين بمجال صناعـــة وإدارة التواجد الرقمي بإشرافنا المباشر.